الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

بحضور بارز لـ”ولد الرشيد”، عزيزة أبا وخديجة بوگرن.. تشاركن في أشغال الدورة العادية لـ”المجلس الوطني للمرأة الاستقلالية” !

0

هلا نيوز – متابعة

انطلقت اليوم السبت 17 فبراير 2024،  بالرباط، أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للمرأة الاستقلالية، وذلك وسط حضور بارز لعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث، مولاي حمدي ولد الرشيد، وعن جهتي العيون والداخلة حضرت كل من عزيزة أبا وخديجة بوگرن.

الدورة التي تنعقد تحت شعار “من أجل تمثيلية وازنة للمناضلات في المؤسسات والهياكل الحزبية”، افتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تقديم عرض لمجمل أنشطة ومنجزات المنظمة بين دورتين قدمته رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية خديجة الزومي.

كما نوهت رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية في كلمتها، بالدينامية والنضال المستميت للمرأة الاستقلالية وحضورها البارز في مختلف المحطات الوطنية، دفاعا عن حقوق المرأة وتعزيز حضورها في مختلف المجالات.

وأكدت الزومي أن حزب الاستقلال جعل قضية النهوض بوضعية المرأة في صلب اهتماماته وانشغالاته وضمن ثوابت مرجعيته وبرامجه وترافعاته، فكان أول تنظيم سياسي يولي هتماما خاصا لقضية المرأة من منطلق إيمانه بدورها المجتمعي ومساهمتها الفاعلة في البناء والتنمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.