الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

الحزب شبه الميت إقليمياً.. يستعيد اشعاعه من ترويجه لـ”طرد منتخبين باميين” بالسمارة !

0

هلا نيوز – السمارة

يبدو أن حزب الجرار بعد التغييرات التنظيمية التي طرأت عليه في المؤتمر الوطني الخامس ببوزنيقة، أولها المصادقة على القيادة الجماعية للحزب، أضفت بظلالها على الأمانات الإقليمية كـ”أمانة البام بالسمارة”.

وكشفت مصادر إعلامية محلية، أن الأمين الإقليمي لـ”حزب الاصالة والمعاصرة” بالسمارة، الادريسي سيدي صالح، يتجه إلى اتخاذ قرار تفعيل مسطرة طرد عدد من المنتخبين الجماعيين المنتمين للحرب الذي تقود قُمرته الجماعية “ابنة الباشا”.

هذا الطرد وحسب ذات المصادر، ستطال عدد من المنتخبين المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بالسمارة، لأسباب منها عدم إنضباط من سيتم طردهم والإمتثال للقرارات التي يتخذها الأمين الإقليمي للحزب، النائب البرلماني سيدي صالح الإدريسي.

وتساءل المتابعين للشأن السياسي المحلي عن جدوائية هذا الطرد الذي ترى أنه وُجُب بدؤه من الأمين الإقليمي مروراً بالمنتخبين وصولا للمنتسبين، متسائلةً عن ما إذا التحق “المنتخبون المطرودون” بالغريم السياسي للجرار في استحقاقات الـ2026، فهل سيستعيد حزب الأصالة بالسمارة عافيته؟!

وفي سياق ذات صلة، فقد ذكرت مصادر خاصة لـ”هلا نيوز”، أنه وبعد استحقاقات الـ8 من شتنبر، انسل مجموعة من المناضلين داخل حزب الجرار بالسمارة بسبب القرارات الارتجالية للمسؤول عن الحزب، والتي تسببت في نزولهم من التراكتور والتحاقهم بحزب آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.