الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

حرطون لـ”هلا نيوز” : نرحب بماجاء في إعلان شراكة الرباط الإمارات بخصوص استثمار طرفاية ونقول أن امكانيات الجماعة رهن إشارة الجميع !

0

هلا نيوز – غيلي العياشي (صحافية متدربة)

علق رئيس جماعة طرفاية والنائب البرلماني التجمعي، عبدالحي حرطون، على ماتضمنه إعلان شراكة الرباط والإمارات بخصوص المشاريع التنموية بالمملكة، خاصة مايهم إقليم طرفاية.

وقال حرطون، في اتصال هاتفي مع “هلا نيوز”، أن ماجاء به عاهل البلاد ضمن الاتفاقيات الثنائية مع نظيره الاماراتي من استثمارات خاصة في إقليم طرفاية٬ المنطقة الساحلية، هو مهم جداً وله أبعاد اقتصادية وسياسية على حدة السواء، وأنهم كمنتخبين وساكنة مرحبين بهذا المشروع التنموي الذي سيدفع بلا شك عجلة الاقتصاد في الإقليم إلى الأمام.

وفيما يخص حرطون، كرئيس منتخب لجماعة طرفاية، قال أن إمكانيات الدولة والجماعة على وجه الخصوص، رهن إشارات الأخوة الإماراتيين وكل من يحط رحاله على أرض طرفاية للاستثمار بها.

هذا وكان قد وقع الملك محمد السادس، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين بأبوظبي، إعلان “نحو شراكة مبتكرة ومتجددة وراسخة بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

هذا الاتفاق الذي يروم الارتقاء بالعلاقات والتعاون الثنائي إلى آفاق أوسع، عبر شراكات اقتصادية فاعلة، تخدم المصالح العليا المشتركة وتعود بالتنمية والرفاه على البلدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.