الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

بسبب الشعوذة وساحر مالي.. الأمن الموريتاني يوقف نجلة الرئيس السابق “محمد ولد عبدالعزيز” وأخته !

0

هلا نيوز – متابعة

ألقت الشرطة الاستخباراتية الموريتانية، ليلة أمس، القبض في عملية مداهمة على ابنة الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبدالعزيز (أ.م.ع) وأخته (ت.ع) في شقة معدة لـ”السحر والشعوذة”.

وحسب ما أوردته صحيفة “تقدمي” المقربة من الأجهزة الأمنية الموريتانية، فإن عملية التوقيف حصلت البارحة صدفة حيث كان عناصر من مديرية الاستخبارات يراقبون شقة في حي (ستي ابلاج) يقيم فيها أجنبي من جنسية مالية؛ توفرت بخصوصه معلومات عن  الاعتقاد بقيامه بأعمال مشبوهة تتعلق بتلوين النقود.

ويقول المصدر إنه أثناء عملية المتابعة دخلت الشقة سيدتان صحبة رجل اشتبه العناصر في حالتهم، فداهموا الشقة ليجدوا الجماعة المذكورة رفقة الشخص المتابع و هو في حالة تلبس بممارسة أعمال شعوذة وبحوزته قرون بقرة حديثة الذبح تقطر دما وكمية من الشموع و العلم الوطني وصورة لمحمد ولد عبد العزيز و بعض العلب و القنينات و السوائل وأشياء أخرى يستخدمها في شعوذته.

‎وقد اصطحب عناصر الشرطة الجماعة إلى مفوضية تفرغ زينة 2 ثم أخلوا سبيل السيدتين (أ.م.ع، وت.ع) واحتفظو بالمشعوذ والوسيط من أجل التحقيق.

‎وأكدت المصادر أن الأمر يتعلق بعملية شعوذة وسحر كان المشعوذ المالي يقوم بها لصالح السيدتين، مشيرة أن الجماعة استقدمت المعني و أجرت له الشقة و دفعت له مقدما قدره سبعمائة ألف أوقية قديمة، حسب المصادر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.