الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

هل يتخوف الباميون من تجديد الثقة في “وهبي” أميناً عاماً لـ”حزب الجرار” ؟

0

هلا نيوز – الرباط

غابت جلسات ونقاشات اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة منذ شهور بسبب المستجدات الوطنية والسياسية والطبيعية كذلك، ولا حديث بين قادة الحزب ومؤتمريه سوى عن المؤتمر المقرر إجراؤه في بداية السنة المقبلة حسب تصريحات قادة الحزب منذ المجلس الوطني الأخير للحزب المنعقد بمدينة سلا.

ويواصل الباميون ترقب قرار رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري، حيث تحظى بشعبية كبيرة عكس عبد اللطيف وهبي، الذي يواصل ترديد تصريحاته الاستفزازية ضد بعض الفئات من المجتمع بمن فيهم الأساتذة.

ووفق معطيات حصلنا عليها، فوهبي على يقين بأن فاطمة الزهراء المنصوري محدد رئيسي في المؤتمر المقبل، وأنها تملك مفاتيح تعيين من تريد على رأس حزب البام، بمن فيهم الأمين العام الحالي عبد اللطيف وهبي.

ويتخوف الباميون من بقاء عبد اللطيف وهبي على رأس الحزب، خاصة بعد فضيحة امتحان المحاماة وتهديده للشغيلة التعليمية وفشل تدبيره لوزارة العدل وجماعة تارودانت، حيث سيستغل خصوم الحزب فشل وأخطاء وهبي المتكررة لإحراج الحزب في الانتخابات المقبلة مع بداية العد العكسي لنهاية الولاية الانتدابية الحالية.

وينص النظام الداخلي للحزب على أن ينعقد المؤتمر الوطني في دوراته العادية مرة كل أربع سنوات وبصفة استثنائية بقرار من المجلس الوطني بطلب من ثلثي أعضائه، وبجدول أعمال محدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.