الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

“بداد” في لقاء صحفي : التحقت بحزب البام مع انتخابات 8 شتنبر و”الجماني” هو لي جابني !

0

هلا نيوزمتابعة

صرح الفاعل السياسي، عضو فريق المعارضة بمجلس جماعة العيون، محمد سالم بداد، خلال حلوله ضيفاً على مدير نشر موقع بديل أنفو، بجملة من التصريحات حول مستجداتطردالنائب البرلماني عن دائرة العيون، محمد سالم الجماني من حزب الجرار.

وقال بداد في رد على سؤال الصحافي، أن دخوله لحزب الأصالة والمعاصرة كان من خلال استحقاقات الـ8 من شتنبر الأخيرة، وأن السياسي الصحراوي محمد سالم الجماني هو الدافع وراء التحاقه بحزب التراكتور، حيث وضعه في موقع وصيف وكيل اللائحة.

وعبّر الوافد على حزب الجرار، أثناء اللقاء الصحفي، عن امتعاضه مما صدر من عبداللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بخصوصطردالنائب البرلمانيمحمد سالم الجماني، مشدداً أن حزب البام هو الخاسر الأكبر من هذا القرار، وأن الجماني هو من يزيد الحزب لا عكس ذلك.

وأضاف محمد سالم بداد، أنهم مع قرارات محمد سالم الجماني، في ما اذا كان سيحط البامي المطرود رحاله بأي حزب آخر تتماشى توجهاته ومشروعه مع مشروع ولد الجماني.

هذا واعتبر ضيف اللقاء الصحفي، أن مايعيشه حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى العيون من تعثر هو مقصود من قِبل الأمانة العامة للحزب، في شخص عبداللطيف وهبي يقول بداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.