الخبر بكل أبعاده

BREAKING NEWS

طارق الدرهم يدحض ماجاء في بلاغ عمه المدير العام لـ”هولدينغ الدرهم”

0

هلا نيوزمتابعة

يتواصل النقاش على خلفية الحلقتين الحواريتين اللتين أجراهما المستثمر حسن الدرهم معموقعبديل أنفو؛ إذ خرج طارق الدرهم وردّ فيه على بيان وقعه دحمان الدرهم المدير العاملـهولدينغ الدرهم“.

وقال طارق الدرهم، ضمن بيان، توصّلت صحيفةهلا نيوزبنسخة منه، إن البيان الصادر عن دحمان، يُثير الاستغراب، ويحملمحاولات للتأثير على القضاء وخداع للرأي العام المحلي والوطني.

وأضاف أنموقع البيان دحمان الدرهم استعمل صفة الرئيس المدير العام رغم تغيير الشكل القانوني للشركة من شركة مساهمة إلى شركةذات المسؤولية المحدودة، مما تكون معه صفته غير متلائمة وقوانين الشركات نظرا لتمسكه بصفته السابقة دون مراعاة لتحويل شكل الشركة”.

وأشار إلى أن استخدام هاته الصفةيعتبر استخفافا بالرأي العام واستخداما لوقائع غير صحيحة، مبرزا أنهذا الاستعمال لهذهالصفة، ليس خطأ عند تحرير البيان، بل تم استعماله عدة مرات ولدي من الأدلة ما يكفي”.

وتساءل طارق الدرهم: “كيف لبيان هو في شكله تغيب عنه المصداقية أن ينور الرأي العام بمضمونه”.

وأعلن طارق الدرهم، ضمن المصدر ذاته، أنه سيعقدحوارا صحفيا في القريب العاجل لمناقشة كل الوقائع بالوثائق والتفاصيل الدقيقة،مؤكدا على أن منيملك الحق والحقيقة لا يتهرب من المواجهة الإعلامية ولا يختبئ وراء أحكام قضائية نسبية وعبارات لغوية إنشائية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.